مع اقتراب الجيش والمقاومة من تحريرها.. المحافظ يوجه دعوة هامة لأبناء الحديدة

عدن نيوز27 مايو 2018
محافظ الحديدة الدكتور الحسن طاهر
محافظ الحديدة الدكتور الحسن طاهر

أكد محافظ الحديدة الحسن طاهر إن قوات المقاومة التهامية والجنوبية والوطنية اليمنية تواصل تقدمها نحو الحديدة بخطوات سريعة بإسناد من التحالف العربي وبدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشار إلى أن 3 مديريات جديدة أصبحت في حكم المحررة من الانقلابين، داعيا أبناء الحديدة للانتفاض في وجه ميليشيات الحوثي الإيرانية.

وقال محافظ الحديدة: “إن تهامة اليوم تدعو كل أبنائها للانتفاضة في وجه هذه المليشيات الحوثية الاجرامية التي جثمت على صدورهم لسنوات عدة، وعلى الكثير من الناس أن يفهموا ويعو ويدركوا أن تهامة اليوم غير تهامة الامس، والنصر والتحريران قادمان بإذن الله.”

وأكد المحافظ الحسن طاهر أن السلطات المحلية بدأت بتفعيل دورها في المديريات المحررة، داعيا أبناء القبائل من المغرر بهم لترك السلاح والانحياز للمقاومة.

وتابع: “لقد بدأنا تفعيل السلطة المحلية في المديريات المحررة ونهيب بالأخوة في المديريات قيد التحرير أن يلزم كلا مكتبة ومقر عمله، ونطمئن الأخوة المواطنين أن أرواحهم وحقوقهم مصانه ولقد أصدرنا توجيهاتنا المشددة للحفاظ على استقرار الأمن والسكينة في المديريات التي يتم دحر الحوثيين منها” .

وأضاف الحسن طاهر: “وننبه المغرر بهم أن هذه فرصتهم الأخيرة أن يضعوا السلاح ويلزموا منازلهم وعلى أولياء الأمور أن يسحبوا أبناءهم ويكونوا عونا لإخوانهم الذين ضحوا بأرواحهم من أجل حريتهم وكرامتهم.”

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق