مليشيا الحوثي تقوم باختطاف مواطن في عمران على خلفية تمزيق صورة لـ”صالح”

4 مايو 2018
مليشيا الحوثي تقوم باختطاف مواطن في عمران على خلفية تمزيق صورة لـ”صالح”

اختطفت مليشيا الحوثي أمس الخميس مواطن في محافظة عمران على خلفية قيام زوجة المواطن بتمزيق صورة لزعيم المليشيات بعد مشادة كلامية مع زوجة قيادي حوثي.

وقال مصدر محلي في مديرية ظليمة بمحافظة عمران أن مليشيا الحوثي قامت بمداهمة منزل الاستاذ جمال احمد الشرفي من ابناء قرية “المدائر” واختطفته إلى جهة مجهولة.

وافاد المصدر إن هذه المداهمة جاءت على خلفية قيام زوجة القيادي الحوثي المدعو عباس مرتضى بتمزيق صورة للمخلوع صالح والتي كانت معلقة داخل منزل المواطن جمال الشرفي اثناء زيارتها لزوجة الأستاذ الشرفي.

وذكر المصدر إن زوجة القيادي الحوثي بعد مشاهدتها لصورة صالح في جدار احدى غرف المنزل صرخت في وجه زوجة الاستاذ الشرفي قائلة “لازلتم معلقين صورة الطاغية في بيتكم ولو يقوم من قبره باتعبدوه “.

هذا وقد أثار صراخ زوجة القيادي الحوثي حفيظة زوجة الشرفي فذهبت على الفور إلى منزل المرتضى وقامت بتمزيق صورة زعيم مليشيا الحوثي الانقلابية ردا على ما قامت به زوجة المرتضى الامر الذي أدى إلى قيام المليشيات باختطاف الشرفي من منزله واقتادته إلى جهة مجهولة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق