طيران التحالف العربي يدمر غرفة عمليات لمليشيا الحوثي في محافظة البيضاء

1 مايو 2018
طيران التحالف العربي يدمر غرفة عمليات لمليشيا الحوثي في محافظة البيضاء

دمر طيران التحالف العربي بعدة غارات غرفة عمليات تابعة لمليشيا الحوثي في مديرية الصومعة بمحافظة البيضاء.

وقال الناطق باسم المقاومة بالبيضاء أن التحالف العربي تمكن من تحديد مقر غرفة عمليات مليشيا الحوثي في البيضاء في منطقة عرقوب في مديرية الصومعة محافظة البيضاء.

وقال الناطق في تصريح لصحيفة “عكاظ” أن الطيران قام ليلة الثلاثاء باستهداف الموقع وتدميره بشكل كلي ملحقة بالمليشيات خسائر كبيرة في الأرواح.

وأوضح أن هناك حالة من مشاعر الهلع والخوف أصابت المليشيات الحوثية في البيضاء نتيجة تدمير اهم مواقعهم الاستراتيجية في البيضاء وقتل معظم قادتهم الميدانيين.

وأشار إلى أن المليشيات وبعد فشلها في تحقيق أي تقدم عمدت إلى مداهمة عدد من المساجد ودور القرآن الكريم في البيضاء وأغلقتها واقتادت عددا من المدرسين والطلاب إلى السجون وآخرها مركز علي بن أبي طالب لتحفيظ القرآن الكريم وسط المدينة.

وأفاد البيضاني بأن الحوثيين اعتقلوا المدرسين وأئمة المساجد وأجبروهم على التوقيع على تعهد بعدم إقامة حلقات تحفيظ القرآن والدروس في المركز.

وأكد أن المليشيات هددتهم بالاعتقال في حال تمت إعادة فتح حلقات للقرآن الكريم كاشفا أنهم أغلقوا أيضا مسجد التوحيد في المدينة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق