قوات الجيش تشن عملية عسكرية في بأطراف مديرية الراهدة جنوب تعز

18 أبريل 2018
قوات الجيش تشن عملية عسكرية في بأطراف مديرية الراهدة جنوب تعز
عدن نيوز - متابعات

شنت قوات الجيش الوطني ممثلا باللواء الثاني حزم بقيادة اللواء فضل حسن العمري قائد المنطقة الرابعة اليوم عملية عسكرية نوعية من اربعة محاور على المليشيات الحوثية في اطراف مدرية الراهدة .

وقال مصدر عسكري إن العملية العسكرية التي تزامنت مع الضربات النوعية لطيران التحالف العربي تكللت بالسيطرة على منطقة السحي وسلسلة جبال المرخام الاستراتيجية وتطهير محيطها وهي جبال تحكم السيطرة على الخط الرابط بين الراهدة والشريجة.

وافاد المصدر ان العملية النوعية كبدت العدو خسائر فادحة بالأرواح والعتاد مشيرا الى ان قرابة عشرين حوثيا لازالت جثثهم مرميه في المواقع والجبال.

واضاف ان المعارك كانت شرسة وضارية استخدمت فيها معظم الاسلحة الثقيلة والمتوسطة.

مشيرا أن المليشيات الحوثية حاولت الإستماتة في دفاعها عن مواقع جبال المرخام لما تمثله من استراتيجية منوها ان السيطرة عليها سيمثل تحول نوعي على سير المعارك القادمة ويعتبر مكسب كبير للجيش الوطني.

الى ذلك قال الناطق للمنطقة العسكرية الرابعة محمد النقيب ان الانتصارات التي تحققت في الشريجة والراهدة اشرف عليها ميدانيا قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن العمري مرجعا تتابع الانتصارات الى المعنويات العالية والانضباط العالي والالتزام بالتوجيهات التي يتمتع بها ابطال الجيش.