مكتب نائب رئيس الجمهورية يسخر من الوثيقة التي نشرتها وسائل الاعلام بخصوص “مجلس التمرد الجنوبي”

14 مايو 2017
مكتب نائب رئيس الجمهورية يسخر من الوثيقة التي نشرتها وسائل الاعلام بخصوص “مجلس التمرد الجنوبي”

سخر مصدر مسؤول في مكتب نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر من مذكرة مزورة مسربة مكذوبة موجهة إلى فخامة رئيس الجمهورية حول ما يسمى بالمجلس الانتقالي، مؤكداً بأن هذا الخطاب المزعوم كاذبٌ ومزورٌ ولا أساس له من الصحة وهو أسلوب رخيص يعبر عن حالة الإفلاس القيمي والأخلاقي لمن يقف وراءها.

كما سخر المصدر من التسريبات الإعلامية والأخبار الكاذبة والملفقة التي تهدف إلى زعزعة صف الشرعية والتحالف العربي والعمل على خدمة الانقلابيين، مؤكدا بأن تلك المطابخ الإعلامية ومن يقف وراءها تحاول النيل من صف الشرعية والتحالف المتماسك والقوي وتقوم على الكذب والخداع، والمؤسف أن هناك بعض الوسائل الإعلامية وبعض الكتاب والناشطين يجارونها بدون تثبت أو تحري.

ودعا المصدر الإعلاميين ووسائل الإعلام إلى التثبت وتحري المصداقية في كل ما ينشر قبل الانسياق في الترويج لاشاعات وأخبار كاذبة لا تخدم إلا الانقلاب والانقلابيين، منوهاً إلى أن الكلمة أمانة ومسؤولية.

وعبر المصدر عن الشكر والتقدير لكل الإعلاميين الوطنيين والحريصين على وحدة اللحمة الوطنية والشرعية ووحدة الصف ممن لهم مواقف واضحة داعمة للشرعية وللتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وكانت وسائل اعلام تابعة للمتمرد المدعو عيدروس الزبيدي قد نشرت وثيقة “مزورة” موجهة من الفريق علي محسن الاحمر إلى الرئيس هادي والملك سلمان تتحدث تتحدث عن انزعاجه من المجلس الانتقالي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق