الشيخ هاني اليزيدي يفضح ويتهم مليشيات “الزبيدي” والحزام الامني بحماية البلاطجة وناهبي الاراضي (فيديو)

عدن نيوز2 أبريل 2018

اتهم مسؤول أمني اليوم الأحد، مليشيات” الحزام الأمني” المدعومة من عيدروس الزبيدي بحماية من وصفهم بـ” البلاطجة” الذين يبسطون على الأراضي بمحافظة عدن جنوبي اليمن.

وقال الشيخ هاني اليزيدي، مدير مديرية البريقة، إنه وجد خلال نزوله الميداني لوقف البسط على الأراضي بالمديرية أن أطقم(دوريات) ما يُعرف بـ” الحزام الأمني” وتشكيلات أمنية أخرى تحمي من وصفهم بالبلاطجة.

وقالت مصادر صحافية، إن مسلحين لم تحدد هويتهم أطلقوا النار على سيارة اليزيدي لكنه لم يصب بأذى.

وقد دعا مدير المديرية إلى” تحرك مجتمعي يقف بوجه هؤلاء البلاطجة” .

وبث ناشطون فيديو على موقع يوتيوب يظهر فيه مسلحون من ” الحزام” وهم في الأراضي التي يبسط عليها البلاطجة بحسب تعبير اليزيدي.

وفي الـ22 من فبراير الماضي، وجه نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد المسيري السلطة المحلية بمحافظة عدن بضرورة التنسيق مع وزارة الداخلية بدراسة ظاهرة العشوائيات وحصر كافة المخالفين والمتنفذين في كافة مديريات المحافظة.

وأهاب بجميع المخالفين وكل من بسط نفوذه في أي أرض من أراضي ومؤسسات الدولة أو أعلامها الأثرية والتاريخية بتوقف البناء الفوري، مشددا بأن حملات الإزالة سوف تطال كل من تطاول على مباني ومؤسسات الدولة وفقا لما تمليه المسؤولية الوطنية والنظام والقانون.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق