الشيخ العيسي: منتخبنا حقق انجازا عظيما رغم الصعوبات ومستعد لمواجهات المنتخبات المشاركة

29 مارس 2018
الشيخ العيسي: منتخبنا حقق انجازا عظيما رغم الصعوبات ومستعد لمواجهات المنتخبات المشاركة
عدن نيوز - عدن/خاص

أثني رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ احمد صالح العيسي على أداء منتخبنا الوطني لكرة القدم امام نظيره النيبالي في التصفيات المؤهلة لكأس اسيا في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال الشيخ العيسي في مقابلة تلفزيونية رصدها “عدن نيوز” ان الإنجاز الكبير الذي حققه المنتحب الوطني لكرة القدم جاء ليسعد أبناء الشعب اليمني ويدخل الفرحة الى قلوبهم في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر البلاد” معتبرا ذلك “إنجازا رياضيا بحد ذاته”.

وأضاف الشيخ العيسي في سياق حديثه لقناة “عدن سكاي” التلفزيونية ان كرة القدم في اليمن حاليا تواجه صعوبات جمة في ظل الاحداث الحالية والحروب التي تشنها مليشيا الحوثي على أبناء الشعب إلا ان الأجهزة الادارية في الاتحاد اليمني لكرة القدم وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة عملوا بكل جد من اجل تجاوز هذه الصعوبات مؤكدا استعداد المنتخب لمواجهات المنتخبات الأخرى في نهائيات كاس اسيا 2019 والتي ستقام في الامارات.

وأشاد الشيخ العيسي بالدور الفعال للجهازين الفني والإداري في الاتحاد اليمني لكرة القدم على ما يقدمانه في سبيل الاستمرار بأداء الفرق الرياضية واشتراكها في الفعاليات الكروية المختلفة سواء الإقليمية منها او الدولية مشيرا الى ان اتحاد كرة القدم هو المؤسسة الوحيدة في البلاد التي لا زالت قائمة بواجباتها رغم كل الصعوبات التي تواجه نشاطه.

ودعا الشيخ احمد صالح العيسي في ختام حديثه كافة أبناء الشعب اليمني ان يجعلوا من هذه المناسبة العظيمة فرصة لنبذ الفرقة والالتفاف حول القيادة الشرعية المتمثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي حفظه الله.

وكان المنتخب اليمني قد تأهل إلى نهائيات كأس آسيا لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، بحصوله على المركز الثاني (10 نقاط) بالمجموعة السادسة من التصفيات بعد فوزه على النيبال 2 -1.