السفير عبد الغني الشميري يبحث العلاقات الثنائية مع مدير دائرة الشرق الاوسط في الخارجية الإندونيسية

15 مارس 2018
السفير عبد الغني الشميري يبحث العلاقات الثنائية مع مدير دائرة الشرق الاوسط في الخارجية الإندونيسية

إلتقى سفير اليمن لدى جاكرتا الدكتور عبدالغني الشميري ،اليوم، مع مدير دائرة الشرق الاوسط في وزارة الخارجية الإندونيسية السفير سوناركو، وذلك لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

وأشار السفير الشميري الى العلاقات التاريخية الأخوية بين البلدين والتي تعود جذورها الي مئات السنين خاصة مع وصول اليمنيين من حضرموت الى إندونيسيا في الحقبة التاريخية الماضية.

وثمن ،المواقف الأخوية والايجابية للحكومة الإندونيسية في دعمها للشرعية في بلادنا ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والحكومة لاستعادة سلطة النظام والقانون..متطلعاً الى تقديم الدعم لبلادنا في مجال الاغاثة الانسانية والاستفادة من الخبرة الإندونيسية في المجال الصحي والمستشفيات الميدانية.

من جانبه جدد مدير دائرة الشرق الاوسط دعم بلاده لوحدة وامن واستقرار اليمن ودعم الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، والحكومة في بلادنا حتى يعود الاستقرار والسلام في اليمن ..مبديا ًاستعداد بلاده للمساهمة الفاعلة في مجال الاغاثة الانسانية وإعادة الإعمار في اليمن والتطلع لعقد الاجتماع الثالث للجنة اليمنية-الإندونيسية المشتركة في المستقبل القريب.