دكتور في جامعة صنعاء يعتذر لطلابه عن حضور المحاضرات لهذا السبب

محرر 314 مارس 2018
دكتور في جامعة صنعاء يعتذر لطلابه عن حضور المحاضرات لهذا السبب

إعتذر دكتور جامعي عن حضوره لإلقاء المحاضرات لطلابه في جامعة صنعاء أمس مرجعا سبب ذلك الى الأوضاع المعيشية سواء للطلاب الذين أسماهم بـ”البطون الخاوية” وكذا ما يعانيه داخل البيت من صعوبة الاوضاع نتيجة انعدام الغاز وعدم قدرته على دفع حق المواصلات.

وقال الدكتور الحكيمي استاذ علم الاجتماع في جامعة صنعاء “نعتذر من ابنائنا الطلاب عن حضور المحاضرات فالمحاضرة تكلفنا مقدار سنة من الصحة”.

وأضاف في منشور له في الفيس بوك: “صحيان من الصباح وخروج من البيت بدون افطار او شرب خلاف مع سائق الباص حول اجرة المشوار 50, 70, 100”.

وتابع: “القاء محاضرات في بطن خاوية ودون امل في الحصول على اي اجر وعودة الى البيت دون امل في تناول وجبة غداء اكثر من قطعة خبز وماء”.

مشيرا الى أنه “لليوم الرابع على التوالي بدون غاز منزلي”.

وأكد أنه “غدا سيحول البلكونة الى مطبخ وأنه اليوم احضر ثلاث حجار مناسبة لتكون صعد للطبخ.

وقال: “غدا سأخرج انا والعيال وامهم نجمع الحطب”.

وتعيش العاصمة صنعاء أوضاع صعبا يعاني منها مختلف شرائح المجتمع ومنها الأكاديميون الذين يعانون نتيجة انقطاع الرواتب منذ عام ونصف وكذا انعدام الغاز لليوم الحادي عشر على التوالي ووصول سعر الدبة الغاز في السوق السوداء الى 11 الف ريال.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق