السفارة السعودية تعلن اسماء المكاتب المعتمدة لانجاز معاملات المواطنين اليمنيين

محرر 213 مايو 2017
السفارة السعودية تعلن اسماء المكاتب المعتمدة لانجاز معاملات المواطنين اليمنيين

اعلن السفير السعودى لدى اليمن محمد آل جابر قبل قليل عن أسماء المكاتب المعتمدة لدى سفارة المملكة في صنعاء والقنصلية في عدن لاستقبال طلبات اليمنيين الراغبين في الحصول على تأشيرات الزيارة والعمل وغيرها .

وقال السفير آل جابر في تغريدة على حسابه في تويتر ان مكاتب الخدمات المعتمدة ستبدأ من يوم غد السبت باستقبال الطلبات في داخل اليمن وهي ملزمة بتعليمات وبرسوم موحّدة.

وكان قد أوضح السفير السعودي محمد آل جابر أن مكتب الشؤون القنصلية بجدة لسفارة المملكة بصنعاء والقنصلية بعدن والذي وجّه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز بافتتاحه،أمس الأول، يخدم المواطنين اليمنيين باليمن وذلك بتسلم الوثائق والمعاملات عن طريق 25 مكتبًا معتمدًا في اليمن، والتأكد من سلامتها ونظاميتها.

وشرح السفيرآل جابر آلية عمل المكتب بقوله: ” المواطنون اليمنيون في اليمن الراغبون في استخراج تأشيرات للمملكة عليهم مراجعة المكاتب المعتمدة في الجمهورية اليمنية وعددها نحو 25 مكتبا، حيث تتولى تلك المكاتب تسلم المعاملات وإرسالها لمكتب الشؤون القنصلية بجدة والذي بدوره يستلم تلك المعاملات – جوّا – ويتأكد من سلامتها ونظاميتها،وبناء عليه تُصدّر التأشيرة إلى اليمن مرة أخرى”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق