الجوف تختتم البرنامج التدريبي الإعلامي الشامل

9 مارس 2018
الجوف تختتم البرنامج التدريبي الإعلامي الشامل
عدن نيوز - فيصل علي :

برعاية كريمة من محافظ المحافظة اللواء أمين بن علي العكيمي وبحضور وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي اختتم مكتب الإعلام بمحافظة الجوف والمنظمة الوطنية للاعلاميين (صدى) البرنامج التدريبي (الاعلامي الشامل) بمدينة الحزم

وخلال فعالية الاختتام اكد وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي على أهمية الاعلام بمحافظة الجوف باعتباره ركيزة من ركائز النهوض والتنمية ومنبر لاظهار الصورة المشرقة للجوف التي تبدو عليها اليوم، وقال: نتطلع أن يبذل الاعلام الرسمي والاهلي من مؤسسات ومراكز إعلامية مختلفة جهود مضاعفة لنقل الصورة المشرقة للمحافظة.

وأضاف أن: الجوف لها تاريخ عريق ونعمل لإعادة أمجادها التاريخية والإعلام هو المنبر الذي ينقل ماضيها وحاضرها.

ووضح مدير مكتب الاعلام يحيى قمع ان البرنامج كان استجابة لحاجة المحافظة للإعلاميين، واستهدف تدريب المواهب وهواة الإعلام، وحث المشاركين على الاستمرار في تطوير قدراتهم الاعلامية.

من جهته شكر أمين عام منظمة صدى عبدالرحمن جهلان السلطة المحلية ومكتب الاعلام على تعاونهم مع منظمات المجتمع المدني وإتاحة الفرصة لـ (صدى ) الإسهام في تدريب وتاهيل كوادر إعلامية في الجوف.

واشاد جهلان بالحضور النسائي من المشاركات في البرنامج بحيث نقلت صورة مغايرة عن تلك التي رسمت عن المحافظة.

وتم تكريم 30 مشاركا ومشاركة في البرنامج التدريبي الذي استمر لمدة اسبوع, في مجالات صياغة الأخبار والتصوير والمراسل التلفزيوني والمقدم الإذاعي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى