علي محسن وبن دغر يهنئان الرئيس هادي بالذكرى السادسة لانتخابه رئيساً للجمهورية اليمنية

21 فبراير 2018
هادي ومحسن وبن دغر
هادي ومحسن وبن دغر

رفع كلٌ من الفريق علي محسن الاحمر نائب رئيس الجمهورية و الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس الوزراء، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى السادسة لانتخابه رئيساً للجمهورية اليمنية، في 21 فبراير 2012م.

وعبر نائب الرئيس في البرقية عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لفخامة الرئيس بذكرى انتخابه في الـ 21 من فبراير 2012 من قبل ملايين اليمنيين وبإجماع من كافة القوى والتيارات السياسية والاجتماعية وبدعم إقليمي ودولي غير مسبوق لقيادة مسيرة الوطن وتحقيق آمال وتطلعات الجماهير لبناء اليمن الجديد المرتكز على مبادئ العدالة والمساواة.

من جانبه استذكر رئيس الوزراء، في البرقية، الجهود المخلصة لفخامة الرئيس منذ انتخابه لبناء اليمن الجديد والدولة المدنية المنشودة التي رسمت معالمها في مؤتمر الحوار الوطني الشامل، والمحطات والمواقف الشجاعة لفخامته في التصدي لمن عرقلوا ذلك المشروع، وإحباطه للمشروع الإيراني الخبيث في اليمن، بدعم سخي وأخوي من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق