” المداني ” يظهر بعد شهر من تأكيد مصدر بأن جماعة الحوثيين فقدت اتصالها به.. صورة

3 فبراير 2018
” المداني ” يظهر بعد شهر من تأكيد مصدر بأن جماعة الحوثيين فقدت اتصالها به.. صورة

ظهر القيادي في جماعة الحوثيين يوسف المداني مجدداً، بعد تأكيدات عن اختفاءه الشهر المنصرم في مدينة الخوخة جنوبي محافظة الحديدة (غربي البلاد).

ونشر القيادي في الجماعة محمد علي الحوثي الذي يشغل رئيس اللجنة الثورية العليا، صورة له مع قادة في الجماعة من بينهم يوسف المداني، قائد المنطقة العسكرية الخامسة المعيَن من قِبل الجماعة.

وكتب الحوثي توضيحاً للصورة، «في جلسة مقيل مع الشهيد الحي أبو حسين (المداني) بالأمس (الجمعة)»، في إشارة إلى تهكمه من أخبار مقتل القيادي البارز في الجماعة.

ولا يعرف على وجه الدقة المصير الذي واجهه المداني، حيث علق أحد الحوثيين على الصورة، وكتب «الحمدلله على سلامة أبو حسين».

وكان مصدر مطّلع قال لـ«المصدر أونلاين»، إن جماعة الحوثيين فقدت اتصالها بالقائد البارز، المداني، في مديرية الخوخة، حينما كان يزور الجبهة التي يخوض فيها الحوثيون مواجهات ضارية ضد القوات الحكومية، التي كانت قد سيطرت على المدينة مركز المديرية التي تحمل ذات الاسم.

ويوسف هو شقيق طه المداني، القيادي العسكري البارز في الجماعة الذي قُتل قبل عام من إعلان الجماعة عن مصرعه، كما هو من القيادات المقربة من مؤسس الجماعة حسين الحوثي.

*المصدر اونلاين

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق