هام.. قادات المجلس الانتقالي “يفرون” الى ابوظبي بعد بياني “المقاومة الجنوبية والداخلية”.. تفاصيل

27 يناير 2018
هام.. قادات المجلس الانتقالي “يفرون” الى ابوظبي بعد بياني “المقاومة الجنوبية والداخلية”.. تفاصيل
عدن نيوز - متابعات :

أفادت الانباء الواردة من العاصمة المؤقتة عدن عن مغادرة قيادة بما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي عند الساعة  التاسعة مساء الجمعة الى ابوظبي بصورة مستعجلة بناءً على طلب عاجل من القيادة الاماراتية بهدف التشاور حول الأوضاع الأمنية في المحافظات الجنوبية.
 
ونقل موقع “هنا عدن” عن مصادره الخاصة أن من بين المغادرين عيدروس الزبيدي واحمد لملس وفضل الجعدي.
 
وتزامن ذلك مع بيان المقاومة في المحافظات الجنوبية موقعاً من أكثر من 57 قيادياً حذرت فيه من افتعال أي أعمال مسلحة في مدينة عدن – جنوب اليمن .

وقال البيان” إن ما ورد في اجتماع المجلس الانتقالي وعدد من قادة المقاومة إنما هو ذراع للمجلس الانتقالي وليس لقادة المقاومة الشعبية الذين واجهوا المليشيات الحوثية في المدينة أي صلة بالاجتماع وبيانه.

وأضاف البيان “أن أي تصعيد خطير قد يؤدي إلى تفجير الأوضاع وجر العاصمة عدن إلى دوامة صراع داخلي لن يستفيد منه إلا الانقلابيون الحوثيون في صنعاء وأن المقاومة الجنوبية تحذر من خطورة انزلاق الجنوب إلى صراع داخلي سيتحمل مسئوليته المجلس الانتقالي.

 

كما اصدرت وزارة الداخلية بالعاصمة المؤقتة عدن مساء الجمعة بيانا شديد اللهجة حذرت فيه من اي اعمال فوضوية تؤدي الى زعزعة الامن واقلاق السكينة العامة.

وأكدت الداخلية في بيانها منع اي مسيرات او تجمعات او اعتصامات بالعاصمة المؤقتة عدن وانها ستتخذ اجراءات صارمة بحق المخالفين.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى