الجيش الوطني يحرر سلسلة جبال «أم العظم» القريبة من الخط الدولي في جبهة البقع

محرر 29 يناير 2018
خط البقع الجوف
خط البقع الجوف

أعلن الجيش الوطني اليمني أن قواته تمكنت، أمس الاثنين، وبغطاء جوي لطيران التحالف العربي من تحرير مواقع جديدة في جبهة البقع بمحافظة صعدة. 

  ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية عن قائد محور صعدة العميد عبيد الأثلة تأكيده «أن الجيش تمكن من تحرير سلسلة جبال «أم العظم» القريبة من الخط الدولي الرابط بين منطقة البقع ومدينة صعدة، بعد مواجهات عنيفة تكبدت فيها الميليشيات الانقلابية خسائر كبيرة في العتاد والأرواح». وأشار إلى أن تحرير سلسلة جبال أم العظم سيقطع خطوط إمدادات الميليشيات ويمنع تسللهم إلى الحدود السعودية. 

 من جانبه نقل موقع «سبتمبر نت» الإخباري الناطق باسم الجيش الوطني اليمني عن مصدر عسكري تأكيده «أنه بالسيطرة على تباب أم العظم يصبح قلب وميمنة العليب» في مرمى نيران الجيش الوطني، كون «أم العظم» تطل على سلسلة العليب الجبلية. 

 ونشر المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، صوراً للأسلحة التي استعادها من ميليشيات الحوثي الانقلابية، في المعارك الدائرة بمعقلها الرئيسي بصعدة أقصى شمال اليمن.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق