وزير الداخلية في أول كلمة له يهاجم من يقدمون دعما لأجهزة خارج أجهزة الدولة

آخر تحديث : السبت 6 يناير 2018 - 8:20 مساءً
وزير الداخلية في أول كلمة له يهاجم من يقدمون دعما لأجهزة خارج أجهزة الدولة

عدن نيوز – متابعات

هاجم وزير الداخلية اليمني أحمد الميسري اليوم السبت الدعم الذي تقدمه بعض دول التحالف لأجهزة خارج أجهزة الدولة وقال إن أي دعم للأمن لا بد أن يأتي عبر وزارة الداخلية.

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها في حفل تدشين المرحلة التدريبة الأولى للعام التدريبي 2018 في اقليم عدن (يضم محافظات عدن ولحج وأبين والضالع)».

وقال «ندعو التحالف العربي إلى تسخير الدعم لصالح الدولة ومؤسساتها وأي دعم خارج مؤسسات الدولة لا يعنينا، في الوقت الذي نثمن دعم التحالف في الدفاع عن اليمن والشريعة الدستورية وافشال المشروع الايراني المجوسي».

وأضاف «يجب أن يعي الجميع بأن الدولة ومؤسساتها الرسمية هي عنوان المرحلة القادمة وأي مشاريع خارج نطاق المؤسسات الوطنية التابعة للدولة لا تعنينا ولن نقبل بوجودها».

وأشار إلى أن القانون والقوات الخاصة هي العصا الغليظة لضرب المارقين.

وأكد على أن العام الجديد سيكون عام النظام والقانون وتثبيت الامن والاستقرار مشدداً على ضرورة التزام الجميع بالأنظمة والقوانين والولاء للوطن بعيدا عن السياسة والتشكيلات المناطقية.

وقال «سنمضي قدماً إلى الأمام خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي من اجل تنفيذ الدستور النافذ وليس دستور الأوهام»، في إشارة إلى نشاط المجلس الانتقالي الجنوبي.