شاهد بالفيديو متارس وتحصينات الحوثيين في “تبة القناصين”

محرر 225 ديسمبر 2017
شاهد بالفيديو متارس وتحصينات الحوثيين في “تبة القناصين”

نشر المركز الإعلامي للقوات المسلحة – اليوم الأحد مقطع فيديو لمتارس وأسلحة مليشيات الحوثي الانقلابية، الى تبة القناصين بجبهة  نهم شرق صنعاء التي حررها الجيش_الوطني بالكامل.

واظهر الفيديو كمية من الاسلحة والذخائر التي استولى عليها الجيش الوطني في تلك التبة بعد معارك طاحنة مع مليشيا الحوثي بالاضافة الى التحصينات التي عمدت المليشيا الى احداثها في التبة نظرا لاهمتها الاستراتيجية والعسكرية.

https://twitter.com/Yem_army_media/status/944985973280133120

 

ويبدو أن معركة تحرير صنعاء العاصمة باتت أقرب ما يكون، بعد سقوط تبة القناصين في أيدي قوات الشرعية، بعد حصار استمر لأيام، فيما يؤكد مراقبون أن أيام الانقلاب الحوثي باتت معدودة.

وتعد “تبة القناصين” سلسلة جبال متقاربة وشاهقة، وتطل على جميع مناطق “بران” إلى “أطراف مسورة”، وكذا على مديرية أرحب المجاورة شمال صنعاء.

وأكد مراقبون أن الجيش الوطني بتحرير تبة “القناصين” يكون قد أمن ظهر المقاتلين وفتح بوابة كبيرة للعبور إلى الأرض المفتوحة نحو بقية مناطق مديرية نهم، “مودعاً الجبال الشاهقة والالتفاف الشاق”، بحسب تعبيره.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق