مليشيات الحوثي الايرانية تقطع جميع الشوارع المؤدية الى جامعة صنعاء لهذا السبب!

محرر 219 ديسمبر 2017
مليشيات الحوثي الايرانية تقطع جميع الشوارع المؤدية الى جامعة صنعاء لهذا السبب!

فرضت مليشيات الحوثي اليوم الثلاثاء، حراسة مشددة وقامت بقطع جميع الشوارع المحيطة بجامعة صنعاء القديمة وانتشار عدد من الاطقم العسكرية في جميع الشوارع المؤدية الى جامعة صنعاء ومنع أي سيارة من الاقتراب من الجامعة.

وقال شهود عيان لـ”الصحوة نت” أن عدد من قيادات وعناصر مليشيات الحوثي كانت متواجدة في قاعة جمال عبدالناصر الواقعة داخل حرم الجامعة القديمة، ولم يتسنى معرفة طبيعة التواجد في القاعة.

وأضاف شهود العيان أن عناصر مليشيات الحوثي انتشروا صباح اليوم بشكل كثيف جدا في محيط الجامعة القديمة وساحات الجامعة وهو ما خلق حالة من الهلع والذعر لدى طلاب الجامعة الذين طلب منهم الدكاترة مغادرة القاعات والذهاب الى البيت حرصاً على سلامتهم وخوفاً من استهدافهم بسبب التواجد الكثيف لعناصر المليشيات الحوثية في حرم الجامعة ومحيطها.

الجدير بالذكر أن مليشيات الحوثي تتعمد الاجتماع في مناطق كثافة سكانية وذلك لكي يتجنبوا استهدافهم من قبل طيران التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن.

حيث تقوم المليشيات الحوثية بعقد اجتماعاتها في عدد من المؤسسات الحكومية وقاعات المستشفيات والجامعات والمراكز التعليمية وعدد من المراكز التجارية المكتظة بالسكان.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق