الفريق علي محسن الاحمر يلتقي وزير الزراعة ويناقش معه عدد من القضايا

آخر تحديث : الإثنين 18 ديسمبر 2017 - 9:49 مساءً
الفريق علي محسن الاحمر يلتقي وزير الزراعة ويناقش معه عدد من القضايا
عدن نيوز - متابعات :

التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم وزير الزراعة والري المهندس أحمد الميسري وناقش معه عدد من القضايا والمهام المرتبطة بالقطاع الزراعي.

وتطرق نائب الرئيس إلى ما تعرض له القطاع الزراعي من تدمير جراء اعتداء ميليشيا الحوثي الانقلابية وتدميرها لبنيته التحتية وتعطيله عن العمل، مشيداً بمساعي الوزارة في تفعيل هذا المجال.

وشدد نائب الرئيس على ضرورة مضاعفة الجهود لأجل البناء والتطوير وتأهيل الكوادر المختلفة في مجالات الزراعة الحيوانية والنباتية والاستفادة من خبرات ومنح المنظمات الداعمة والأشقاء والأصدقاء، باعتبار الزراعة أحد المصادر الحيوية للدخل العام وتحسين المعيشة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.

كما جرى خلال اللقاء الحديث عن المستجدات السياسية والعسكرية وما حققته الشرعية من إنجازات كبيرة وضرورة اصطفاف مختلف المكونات السياسية والمجتمعية خلف القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي، بما يحقق انتصار اليمنيين الكامل على ميليشيا الحوثي الإيرانية.

من جانبه عبر وزير الزراعة عن شكره وتقديره لاهتمام نائب رئيس الجمهورية وحرصه على تنشيط المجال الزراعي، مؤكداً سعي الوزارة الحثيث نحو استعادة البنية التحتية للوزارة وتفعيل مكاتبها في مختلف المحافظات وخصوصاً المحافظات المحررة.

حضر اللقاء الشيخ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم.