الفريق علي محسن يهنئ ولي عهد البحرين بمناسبة احتفالات بلاده بأعيادها الوطنية

16 ديسمبر 2017
الفريق علي محسن يهنئ ولي عهد البحرين بمناسبة احتفالات بلاده بأعيادها الوطنية
عدن نيوز: متابعات

بعث الفريق الركن علي محسن الاحمر، نائب الرئيس اليمني، برقية تهنئة لولي عهد البحرين النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بمناسبة احتفالات بلاده بأعيادها الوطنية.

وعبر نائب الرئيس عن تهانيه للقيادة البحرينية ممثلة بجلالك الملك حمد بن عيسى آل خليفة وللشعب البحريني الشقيق بهذه المناسبات الوطنية التي تأتي في ظل نهضة وتطور كبير تشهده البحرين، مشيراً إلى المواقف الأخوية الصادقة إلى جوار أبناء الشعب اليمني وشرعيتهم وأمنهم واستقرارهم.

وأكد بأن الدماء الطاهرة للأشقاء في دول تحالف دعم الشرعية ومن ضمنها البحرين والتي امتزجت بدماء أبناء الشعب اليمني سيسجلها التاريخ بأحرف من نور كما أنها تجسد أخوتنا وهمنا المشترك في مواجهة الأخطار الإيرانية.

كما عبر عن الشكر والتقدير لما حظي به من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة أثناء زيارته للبحرين للمشاركة في قمة الأمن الإقليمي «حوار المنامة».

وبعث نائب الرئيس برقية مماثلة لصاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة رئيس الوزراء بمملكة البحرين الشقيقة هنأه فيها بمناسبة احتفالات المملكة بالأعياد الوطنية، متمنياً لسموه دوام الصحة والعافية ولمملكة البحرين وشعبها الشقيق مزيداً من التقدم والرخاء والاستقرار.

وتحتفل مملكة البحرين اليوم بمناسبة اليوم الوطني الـ46، إحياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح دولة عربية مسلمة عام 1783 ميلادية، والذكرى 46 لانضمامها إلى الأمم المتحدة كدولة كاملة العضوية، والذكرى 18 لتسلم صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفه مقاليد الحكم.