صنعاء.. بالفيديو لأول مرة انصار صالح يتجرأون ويهتفون بميدان السبعين (لا حوثي بعد اليوم)

1 ديسمبر 2017

تداول نشطاء على صفحات الانترنت مقطع فيديو يظهر فيه المئات من المتظاهرين وهم يهتفون اثناء الخروج من جامع الصالح بمنطقة السبعين في صنعاء بعد صلاة الجمعة.

وتحولت صلاة الجمعة في جامع الصالح اليوم ، إلى فعالية احتجاجية لانصار المخلوع صالح، ضد مليشيا الحوثي، وذلك عقب يومين من الاشتباكات العنيفة بين الطرفين نجم عنها قتلى وجرحى.

ويظهر في الفيديو هتافات المؤيدين للرئيس المخلوع، وهم يرددون “لا حوثي بعد اليوم”، في تعبير عن رفض اليمنيين للممارسات الحوثية الطائفية وانتقامها ضد الشعب اليمني لصالح مشروع ايران الدخيل على المجتمع.

وحضر اداء صلاة الجمعة قائد الحماية الخاصة بصالح ونجل شقيقه العميد طارق صالح بعد انباء عن اعتقاله

ويأتي أداء أنصار المؤتمر لصلاة الجمعة في مسجد الصالح بعد يومين من الاشتباكات المستمرة بين الحوثيين وقوات موالية للرئيس المخلوع بدأت من المسجد وانتهت في الحي السياسي وجوار منزل طارق محمد عبدالله صالح الذي حاول الحوثيون اقتحامه.

وحسب شهود عيان فإن منطقة الحي السياسي وشارع الجزائر تعيش اليوم هدوءا نسبيا مع استمرار التوتر والحشد المسلح للطرفين دون وقوع أي اشتباكات .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق