الاحزاب اليمنية تعلن تأسيسها تحالف وطني سيتم اعلانه قريبا من عدن

13 نوفمبر 2017
الاحزاب اليمنية تعلن تأسيسها تحالف وطني سيتم اعلانه قريبا من عدن

عدن نيوز – متابعات

أعلنت الأحزاب السياسية اليمني اليوم الاثنين تأسيسها تحالف وطني سيتم إعلانه قريباً من العاصمة المؤقتة عدن يدعم استعادة الشرعية وإنهاء الانقلاب والعودة للعملية السياسية.

جاء ذلك خلال لقاء قادة الأحزاب وهم المؤتمر (جناح هادي) والإصلاح والاشتراكي والناصري والعدالة والبناء بالرئيس عبدربه منصور هادي في العاصمة السعودية الرياض حسبما ذكرت وكالة الأنباء الحكومية «سبأ».

وأكدت الأحزاب دعمها الكامل للرئيس هادي وشراكتها ودعمها مع الحكومة وتأكيدها على ضرورة بذل المزيد من الجهود الهادفة لتحقيق الأمن والاستقرار في المحافظات المحررة واستكمال تحرير باقي المحافظات.

كما أعلنت الأحزاب دعمها وتأييدها الكامل للتحالف العربي بقيادة السعودية ولجهود المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة ولمسار الأمم المتحدة المستند للمرجعيات الثلاث كمسار ومظلة وحيدة مقبولة لاستئناف العملية السياسية.

من جهة أشاد هادي «بمواقف القوى والمكونات السياسية عامة التي تعكس واقع وتطلعات المواطن التواق الى العدالة والشراكة في إطار يمن اتحادي جديد يستوعب الجميع».

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق