مصدر مقرب من الرئاسة اليمنية.. قرارات جمهورية مرتقبة ستقلب الطاولة على المتمردين

1 مايو 2017
مصدر مقرب من الرئاسة اليمنية.. قرارات جمهورية مرتقبة ستقلب الطاولة على المتمردين

كشف مصدر مقرب من الرئاسة اليمنية عن اعتزام رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي إصدار حزمة قرارات مهمة لم يتم تحديد نوعها – مدنية ام عسكرية- لكن المصدر المح الى ان هذه القرارات “مهمة” وستاثر بشكل كبير في مسار الاحداث “وتقلب الطاولة على الانقلابيين”.

 

وقال عضو مؤتمر الحوار الوطني الاستاذ صلاح باتيس في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»عقب صدور القرارات الرئاسية مساء الخميس، أن قرارات مهمة تستعد الرئاسة اليمنية لإصدارها بعد التوافق عليها بين الأطياف السياسية المؤيدة للشرعية، والتفاهم عليها مع التحالف العربي الداعم للشرعية.

 

واضاف باتيس في منشوره الذي تابعه “سبتمبر نت” أن «المفاجآت الحقيقية والقرارات القوية لاتزال في طريقها، وقريباً ستقلب الطاولة على رؤوس التمرد والمتمردين، وحينها ستبتسم تعز وتفرح عدن وتطرب الحديدة و تهنئ حضرموت وتتزين صنعاء  » في اشارة الى اقتراب الحسم العسكري وتحرير بقية المحافظات الخاضعة لسيطرة المتمردين.

 

وكان با تيس قد علق على قرارات رئيس الجمهورية الاخيرة والتي قضت باقالة محافظ محافظة عدن عيدروس الزبيدي واعفاء هاني بن بريد من منصبه وإجراء تعديل وزراي على حكومة بن دغر بالقول “قرارات الرئيس الشرعي مبنية على التوافق ومدعومة محليا و اقليميا و دوليا و التمرد عليها لن يكتب له النجاح” منوها الى ان “الرئيس هادي هو الذي اصدر قرارات التعيين وهو المعني بتقييم الأداء والتكريم للمصيب والمحاسبة للمخطئ والتغيير إذا لزم الأمر”. 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق