الاعلام الحوثي يتهم الرئيس السابق صالح بالخيانة ومحاولة التهرب مما اسمته الصمود في وجه العدوان

19 أكتوبر 2017
الاعلام الحوثي يتهم الرئيس السابق صالح بالخيانة ومحاولة التهرب مما اسمته الصمود في وجه العدوان

عدن نيوز – متابعات

شنت وسائل إعلام الحوثيين هجوماً كبيراً على رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح .

وبثت قناة المسيرة هجوماً مباشرا اليوم على الرئيس السابق متهمة إياه بالخيانة ومحاولة الهروب مما أسمته الصمود في وجه العدوان .

وذكرت القناة أن صالح في تصريحه الأخير بتفكيره في الخروج إلى موسكو لحضور مؤتمر دولي حول الإرهاب بأنه إعلان واضح بالتخلي عن مواجهة العدوان .

كما شنت إذاعة “سام إف إم ” التابعة للجماعة والتي تبث في العاصمة صنعاء هجوماً عنيفاً على صالح بعد ان تحدث الاخير عن تفكيره للذهاب الى روسيا للمشاركة في ندوة خاصة عن اليمن في روسيا .

وفتحت الاذاعة يوم أمس الاتصالات لمستمعيها الذين شنوا هجوما عنيفا على صالح ووصفوه بالمخادع والمكار وأنه يخطط لعمل ما لا أحد يدري ما هو ؟.

كما شن مدير الاذاعة حمود شرف هجوم مماثل ضد الرئيس السابق صالح بسبب تهديد حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يرأسه صالح بفض الشراكة والتحالف مع جماعة الحوثي .

كما اتهم شرف حزب المؤتمر انه وراء حملة تستهدف إيقاف مؤسسات الدولة عن العمل وشل الحركة في تلك المؤسسات في المناطق الخاضعة لسيطرت المجلس السياسي (مناصفة بين حزب صالح وجماعة الحوثي ).

وأكد الرئيس السابق أمس الأول أنه يبحث في حضور مؤتمر دولي حول الإرهاب في العاصمة الروسية موسكو بناء على دعوة رسمية وجهت له .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق