الصحفي الجنوبي “بن لزرق” يكشف تفاصيل اشتباكات صلاح الدين بين الحزام الامني وقوات الجيش الوطني

14 أكتوبر 2017
جانب من استعدادات عرض عسكري بمناسبة 14 اكتوبر
جانب من استعدادات عرض عسكري بمناسبة 14 اكتوبر

كشف الصحفي الجنوبي فتحي بن لزرق تفاصيل ما حصل بمنطقة صلاح الدين صباح اليوم السبت حين قامت قوات الحزام الامني بمحاولة الاعتداء على افراد الكلية العسكرية الذين اقاموا عرضاً عسكرياً بمناسبة ذكرى 14 اكتوبر.

وفي رواية نشرها الاعلامي فتحي بن لزرق قال فيها:

حضرت قيادات الشرعية عند الساعة السابعة صباحا وبدأ العرض العسكري واستمر بشكل طبيعي حتى نهايته واستعرضت القوات والقيت الخطابات ورفع العلم اليمني وانتهى الاحتفال .

ولحظة مغادرة مواكب المسئولين سمع اطلاق نار من قبل جنود من الحزام الامني تحصنوا بالجبل المقابل للمعسكر احتجاجا على رفع العلم اليمني.

وردت القوات العسكرية المرابطة بالكلية العسكرية على مصدر اطلاق النار وخرجت المواكب في طريقها كلا الى مقره .
وعقب مغادرة هذه المواكب تقدمت قوات من الجيش وانتشرت بمحيط الكلية واشتبكت مع مطلقي النار ولم يبلغ عن سقوط أي ضحايا .. لم يفشل الاحتفال ونجح ورفعوا علم اليمن وادوا النشيد الوطني والقيت كل الكلمات .
وانتهى الامر .

الاحتفال اقيم وانتهى بسلام واطلاق النار وقع عقب انتهاء الحفل (كاملا) .

هذه شهادتي لما حدث واقدمها بحياد شديد لمن اراد الحقيقة ولمن اراد الكذب فعليه ان يصدق أي روايات اخرى .
نقول الحقيقة لكي يكون “الجنوبيين” على دراية بما يحدث على الارض ولايتم تخديرهم مثلما تم تخديرهم قبل اسابيع بقصة رفع علم الجنوب بالكلية العسكرية الى يوم الاحتفال اختفى العلم.
اقول الحقيقة ولا شيء غير الحقيقة

#فتحيبنلزرق

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق