وفد من الأمم المتحدة يطلع على مستوى تنفيذ برنامج دعم الاستقرار في اليمن

10 أكتوبر 2017
وفد من الأمم المتحدة يطلع على مستوى تنفيذ برنامج دعم الاستقرار في اليمن

أطلع مساعد الأمين العام للأمم المتحدة والمدير الإقليمي للدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي السيد مراد وهبة، ومعه المدير القُطري للبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة أوكي لوتسما، على مستوى تنفيذ برنامج دعم الاستقرار في اليمن “مشروع استعادة سُبل عيش المتضررين من النزاع” الذي يموله البرنامج الإنمائي، وتنفذه حالياً مؤسسة لأجل الجميع للتنمية في العاصمة المؤقتة عدن.

وقام فريق الأمم المتحدة يرافقهم ممثلو مؤسسة لأجل الجميع للتنمية، بزيارة معاهد تدريب المستفيدين من البرنامج بمديرية صيرة محافظة عدن والبالغ عددهم 140 شاباً وشابة ، كما تعرفوا من مدير برنامج دعم الاستقرار في اليمن محمد الضبواني على عملية التدريب خلال زيارتهم لمعهد جنى، على أسس ومفاهيم التدريب التي يتلقاها المستفيدين للنهوض بالتنمية من خلال إكتساب المستهدفين المهارات والمعارف الخاصة بعدد من المهن التي سينفذون على ضوئها مشاريعهم.

وأشاد المسؤول الدولي مراد وهبة، بالجهود المبذولة في إطار تنفيذ البرنامج والمشروع التنموي الهادف إلى تنمية الأفراد للنهوض بالمجتمع، وشدد على ضرورة الاستفادة القصوى من الفرص المتاحة للمستفيدين، وتطبيق المخرجات بالشكل المطلوب على أرض الواقع لضمان نجاح مشاريعهم وتحسين مستواهم المعيشي وتحقيق أحلامهم المستقبلية.

رافقهم بالزيارة المدير الاقليمي للبرنامج الانمائي للأمم المتحدة في اليمن أسماء شلبي و مدير مكتب عدن للبرنامج الانمائي للأمم المتحدة سيلفيان ميرلن و نائب مدير مكتب عدن للبرنامج الانمائي للأمم المتحدة وليد باهارون .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق