في جريمة جديدة وغير مسبوقة في اخلاق اليمنيين.. مليشيا الحوثي تختطف امرأة مع أطفالها الستة

4 أكتوبر 2017
في جريمة جديدة وغير مسبوقة في اخلاق اليمنيين.. مليشيا الحوثي تختطف امرأة مع أطفالها الستة

أقدمت مليشيا الحوثي الانقلابية على اختطاف امرأة مع أطفالها الستة، أكبرهم طفل يبلغ من العمر عشر سنوات، وخمس بنات يتراوح أعمارهن مابين العامين والثمانية أعوام.

وقالت مصادر محلية، إن مليشيات الحوثي الانقلابية المتمركزة في أطراف مديرية مريس، اختطفت الأم مع أطفالها الستة وهم متجهون إلى محافظة الضالع.

وأوضحت المصادر، أن عناصر المليشيا المتمركزة في نقطة نجد القرين اختطفت المرأة وأطفالها، كما اعتدى المسلحون الحوثيون على الطفل ذي العشرة أعوام، وهددوه بالقتل، بينما كان الطفل يصرخ ويتشبث بوالدته التي لم تستطع منع المسلحين الحوثيين من الاعتداء على طفلها.

وأكدت المصادر، أن المسلحين الحوثيين أخذوا حقيبة المرأة وصادروا جوالها الخاص، متجاهلين كل الأعراف والأخلاق اليمنية التي تحترم المرأة ولا تسمح بالاعتداء عليها حتى لفظياً ولو كانت مخطئة.

وتعد هذه الجريمة في الأعراف والأخلاق اليمنية من جرائم “العيب الأسود” الذي يستوجب نصرة المرأة ومعاقبة المرتكبين للجريمة أشد عقوبة، فيما تبيح الكثير من القبائل اليمنية دماء من يرتكب مثل هذه الجرائم من أبنائها.

*المشهد اليمني

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق