في حادثة غريبة.. القصة الكاملة لعملية اختطاف شاب يمني في بغداد من قبل فتاة عراقية قبل تحريره من قبل قوة أمنية

محرر 24 أكتوبر 2022
في حادثة غريبة.. القصة الكاملة لعملية اختطاف شاب يمني في بغداد من قبل فتاة عراقية قبل تحريره من قبل قوة أمنية

أقدمت فتاة عراقية على اختطاف شاب يمني، قبل أن تتمكن قوة من شرطة مكافحة جرائم الإتجار بالبشر العراقية من تحرير الشاب من الفتاة واعتقالها.

وقالت مصادر إعلامية عراقية، إن فتاة عراقية تبلغ من العمر 33 عاماً استدرجت عن طريق مواقع التواصل الاجتماع، شاباً يمني الجنسية له من العمر 17 عاماً يسكن مع عائلته الثرية في الأردن لغرض الدراسة.

وأضافت المصادر أن الفتاة أقنعت الشاب اليمني بالقدوم إلى بغداد، لتقوم باحتجازه بعد ذلك في منزل تقطن فيه بمنطقة الكرخ بالعاصمة العراقية بغداد.

ووفقا للمصادر فقد أقدمت الفتاة على هذا العمل بهدف إرغام الشاب اليمني على الزواج منها، إلا أن قوة أمنية من مكافحة جرائم الاتجار بالبشر تمكنت من تحرير الشاب واعتقال الفتاة بعد تلقيها إبلاغاً بإختفاء اليمني.

وأشارت المصادر إلى أن “الهدف من خطف الشاب وإرغامه على البقاء في المنزل والزواج بالمتهمة ما زالت مجهولة، لكن المؤشرات الأولية تتحدث عن طمع الفتاة بأموال الشاب اليمني الذي تبين أنه من عائلة ثرية”.

وأكدت المصادر أن “التحقيقات ما زالت مستمرة، عن كيفية وصول الشاب إلى بغداد، وتفاصيل خداعه، وطريقة الاحتجاز، وفيما إذا كان هناك أشخاص ساعدوا الفتاة في تنفيذ جريمتها”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق