حقيقة وفاة رئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبدالملك بعد إصابته بهذا المرض الخطير

19 أغسطس 2022
حقيقة وفاة رئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبدالملك بعد إصابته بهذا المرض الخطير

تداولت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تشير إلى وفاة رئيس الحكومة اليمنية الشرعية الدكتور معين عبدالملك بعد معاناته مع المرض.

ونفت مصادر حكومية تلك الأنباء مؤكدة أنها إشاعات غير صحيحة، موضحة بنفس الوقت أن رئيس الوزراء أصيب فعلاً بمرض خطير ولكنه تعافى منه.

وأوضح المستشار الإعلامي بوزارة الإعلام مختار الرحبي أن الدكتور معين عبدالملك أصيب بورم سرطاني تم اكتشافه بشكل مبكر.

حيث كتب على حسابه بموقع تويتر تغريدة قال فيها: “لمن أرسل يسأل عن دولة الدكتور معين عبدالملك وعن مرضه الذي أصيب به أوضح للجميع أنه أصيب بورم سرطاني والحمد لله تم اكتشاف الورم في مرحلة أولى وتم إزالة الورم وهو بصحة جيدة وسيعود قريبا”.

وعلق الرحبي في تغريدة أخرى: “عند المرض تزول كل الخصومات وانا على المستوى الشخصي ليس بيني وبين الدكتور معين شي بالعكس تربطني علاقة وثيقة معه وبيننا صداقة سنوات طويلة والاختلاف هو سياسي وبسبب بعض المواقف التي قام بها . دعوات له ولكل مريض بالشفاء العاجل ولليمن الخير والسلام والأمن والأمان.

من جانبه كتب الصحفي نائف حسان أنه تواصل مع رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك وأكد ليه :”أنه بخير وبصحة جيدة”.

وأضاف: “نفى الدكتور معين أن يكون قد أصيب بالسرطان، وقال إنه كان فيه ورم حميد وتم إزالته، وصحته الآن جيدة جداً، وسيعود لممارسة عمله قريباً جداً، وهو الآن في القاهرة وسيعود قريباً إلى عدن”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق