فيديو وصور.. سلطان البركاني يزور صادق الأحمر بحضور شقيقه حميد في الأردن

7 أغسطس 2022
فيديو وصور.. سلطان البركاني يزور صادق الأحمر بحضور شقيقه حميد في الأردن

قام رئيس مجلس النواب اليمني، الشيخ سلطان البركاني، يوم أمس بزيارة الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر، الذي يخضع للعلاج في أحد مستشفيات العاصمة الأردنية عمان.

وتأتي زيارة البركاني للشيخ صادق الأحمر بعد خروجه لأول مرة خارج اليمن منذ بدء الحرب في اليمن.

وخلال الزيارة، اطمأن رئيس مجلس النواب، على صحة الشيخ صادق الأحمر.. معرباً عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكداً “بأنه الأخ والصديق الذي نعتز به والأسرة الكريمة التي يعتز فيها كل رجال اليمن وقيادتها” .. مشيراً بأن دعوات كل المخلصين قد أثمرت وأن الشيخ صادق الأحمر بكامل صحته وسيتماثل للشفاء بشكل كبير .. مؤكداً بأنه بين أيدٍ أمينة عند أشقاء كرام.

وعبر البركاني عن عظيم شكره وتقديره للمملكة الأردنية الشقيقة على الرعاية الطبية الكريمة للشيخ صادق الأحمر، مشيراً في ذات السياق بأن جلالة الملك عبدالله بن الحسين كان منذ اللحظات الأولى صاحب واجب فوق الواجب ووفاء فوق الوفاء وكان عظيماً بكل ما تعنيه الكلمة.

مؤكداً بأن توجيهات جلالة الملك باستقبال الديوان الملكي والمستشفيات والأطباء للشيخ صادق الأحمر والكرم الذي لقاه أمرٌ يثلج صدورنا جميعاً كيمنيين، معبراً عن خالص الشكر منا كقيادة من مختلف القيادات اليمنية ومن مشائخ اليمن ورجالها وأبنائها لجلالة الملك وللشعب الأردني وللحكومة والقيادة الأردنية الحكيمة.

وقال نحن نعلم بأننا بالنسبة للأردن دائماً محل حب وتقدير، وأن الملك الحسين رحمه الله كانت اليمن في أعماقه وورثها أبناءه من بعده .. مجدداً تحيته وتقديره وثناءه وعرفانه لجلالة الملك ثانية.

كما أشار إلى أن اليمنيين ليسوا غرباء بل بين أهلهم وأشقائهم، مشيداً بدور المملكة الأردنية في التحالف العربي وبدعم الشرعية وموقفها من الأزمة اليمنية والتي أثبتت أن قيادتها الحكيمة وجلالة الملك على مستوى عال تجاة القضية اليمنية.

متمنياً بأن تنتهي هذه الأزمة التي أرقت اليمنيين وشتتهم في مختلف بقاع الأرض، معرباً عن سعادته بأن الشيخ الجليل صادق الأحمر في أوساطنا بعد سبع سنوات عجاف؛ لافتاً بأن هذا عام فيه يغاث الناس وإن شاء الله يكون عام رحمة لنا وعام شفاء للشيخ صادق الأحمر.

كما ثمن الشيخ حميد الأحمر، باسم الشيخ صادق وإخوانه هذا الاستقبال والرعاية الكريمة التي حظي بها.. معبراً عن شكره وتقديره للشيخ سلطان البركاني على زيارته الكريمة.. لافتاً إلى العلاقة الطيبة والودية التي تربط الشيخ صادق الأحمر وبقية إخوانه أبناء الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رحمه الله بالشيخ سلطان البركاني.. مشيداً بمزايا الشيخ صادق الأحمر التي استطاع من خلالها الحفاظ على مكانته كأخ للجميع.

وأنه لا يسمع سوى صوت واحد الثناء والتمني للشيخ صادق بالشفاء متمنياً من الله تعالى أن يمن عليه بالشفاء العاجل وأن يمن على اليمن بالأمن والأمان والرخاء.

من جانبه رحب نائب مدير المستشفى بالشيخ صادق الأحمر مؤكداً بأنه في بيته وبين أهله .. مشيراً بأن الشيخ صادق ضيف جلالة الملك وأنه يلقى كل الرعاية والعلاج والاهتمام.. لافتاً بأن الحكومة الأردنية لا تتوانى عن السؤال اليومي عن سعادة الشيخ صادق للاطمئنان على صحته والحث على القيام بكل ما يلزم .. مطمئناً الشعب اليمني بأن صحة الشيخ صادق الأحمر في تحسن كبير وأن له في الأردن من الأهل والأحبة ماله في اليمن.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق