تحرك رسمي لمقاضاة والد اللاعب الياس يوسف النجار بعد تهديداته للمدرب محمد النفيعي

13 يوليو 2022
تحرك رسمي لمقاضاة والد اللاعب الياس يوسف النجار بعد تهديداته للمدرب محمد النفيعي

نقلت وسائل إعلام عن مصادر موثوقة أن هناك تحرك على مستوى عالي من وزارة الشباب والرياضة وقيادة اتحاد كرة القدم برفع قضية ضد والد اللاعب الياس النجار الذي قام بتهديد الكابتن محمد النفيعي مدرب المنتخب الوطني للشباب وإداري المنتخب عبدالرحمن عقيل..

ووفقاً لصحيفة يمن اتحادي، فقد أكد المصدر أن قيادة الاتحاد عازمة على تصعيد الموقف على أعلى مستوى .. وأنها اتخذت الإجراءات القانونية المتبعة .. وان وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمعالي الوزير نايف البكري وعد بمتابعة الموضوع شخصيًا ..

وكشف المصدر أن الجهات القانونية بوزارة الشباب واتحاد الكرة أعدت ملف متكامل بشأن قضية التهديد التي تعاملا معه بجدية تامة .. وأن هناك تواصل جاد من الوزير مع وزارة الداخلية والنائب العام ووزارتي العدل والخارجية..

وكان الكابتن محمد النفيعي مدرب منتخبنا الوطني للشباب وإداري المنتخب عبدالرحمن عقيل قد قدما بلاغ إلى النيابة العامة يوم الثلاثاء الماضي الموافق ٥/٧/٢٠٢٢ ضد المدعو يوسف النجار أبو اللاعب اليأس النجار.

وبدورها أحالت النيابة الأوراق إلى البحث الجنائي لجمع المعلومات والدلائل في تهديدات يوسف النجار لكلاً من الكابتن محمد صالح علي النفيعي والإداري عبدالرحمن عقيل .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى