قوات الجيش الوطني ترصد 27 خرقاً حوثياً جديداً للهدنة المعلنة

25 أبريل 2022
قوات الجيش الوطني ترصد 27 خرقاً حوثياً جديداً للهدنة المعلنة

أعلن الجيش اليوم الاثنين، أن ميلشيات الحوثي المدعومة من إيران تواصل خروقاتها للهدنة على امتداد مسرح العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال جنوب محافظة مأرب.

وقال قائد اللواء الأول مشاه جبلي العميد الركن خالد الأقرع “أن قوات الجيش رصدت خلال الساعات الماضية ارتكاب المليشيا الإيرانية 27 خرقاً للهدنة في الجبهات الجنوبية من محافظة مأرب”.

وأضاف – في تصريح نقله موقع الجيش “سبتمبر نت” – “أن الخروقات الحوثية توزعت بعدد 9 خروقات في جبهة الأعيرف، و15 خرقاً في جبهتي ذنه، ولضاء، و3 خروقات في جبهة “ملعاء”.

وأشار العميد الاقرع “أن الخروقات التي ارتكبتها مليشيا الحوثي تنوّعت ما بين إطلاق النار على مواقع الجيش الوطني من سلاح المدفعية والعيارات المختلفة، بالإضافة إلى استخدام (…) الطائرات المسيّرة المفخخة، واستهداف مواقع الجيش من خلالها”.

وقال: “أن قوات الجيش الوطني والمقاومة تعاملت مع تلك الخروقات الحوثية بكل كفاءة واقتدار، وأحبطت كافة المحاولات الفاشلة التي تنفذها تلك العصابة الإرهابية”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق