الائتلاف الوطني الجنوبي يدين الهجمات الحوثية على أبوظبي

عدن نيوز18 يناير 2022
الائتلاف الوطني الجنوبي يدين الهجمات الحوثية على أبوظبي

أدان الائتلاف الوطني الجنوبي الثلاثاء 17 يناير 2021، عدوان مليشيا الحوثي الارهابية الذي استهدف منشئات مدنية في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وأصدر الائتلاف بياناً يدين ما وصفه بالعدوان الجبان الذي ارتكبته مليشيا الحوثي والمتمثل في استهداف المنشآت المدنية في دولة الامارات العربية المتحدة.

وأعلن الائتلاف الوطني الجنوبي تضامنه مع الاشقاء في دولة الإمارات إزاء هذا العدوان، معتبراً ذلك تطوراً خطيراً وامتدادا لعدوان هذه المليشيا على المدن اليمنية والسعودية بالصواريخ البالستية والطيران المسير والاسلحة المطورة التي تصله من ايران عبر التهريب في تحد واضح لقرارات الشرعية الدولية.

وأكد الائتلاف في البيان ان تراخي المجتمع الدولي في تعامله مع مليشيا الحوثي شجعها على ارتكاب هذه الجرائم وسقوط مزيدا من الضحايا وهو الامر الذي يتطلب اعادة النظر في التعامل مع هذه المليشيا على قاعدة قرار مجلس الامن 2216 والقرارات الاممية ذات الصلة، وفي هذا السياق يدعو الائتلاف الجامعة العربية والمجتمع الدولي الى اتخاذ موقف جاد وحازم يضع حدا لهذا العبث الذي يمارسه الحوثي والذي يشكل خطرا على أمن واستقرار المنطقة والعالم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق