الائتلاف الوطني الجنوبي شبوة يشيد بالانتصارات في جبهة بيحان ويدعو إلى حوار بين كل المكونات في المحافظة

12 يناير 2022
الائتلاف الوطني الجنوبي شبوة يشيد بالانتصارات في جبهة بيحان ويدعو إلى حوار بين كل المكونات في المحافظة
عدن نيوز - خاص

دعت قيادة الائتلاف الوطني الجنوبي فرع محافظة شبوة في بيان لها صباح اليوم أبناء المحافظة إلى وحدت الصف وجمع الكلمة وتفويت الفرصة على المتربصين والدخول في حوار لا يستثني أحد للخروج بوثيقة شرف تحمي المحافظة من أي صرعات مستقبلية بين أبنائها.

وباركت الانتصارات العظيمة التي حققها الجيش الوطني والعمالقة في مديريات بيحان وعسيلان وعين وتحريرها من مليشيا الحوثي الانقلابية، مهنية الشعب اليمني وقيادته السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة المشير عبدربه منصور هادي، وقيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وقيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة بهذا الانتصار الذي أعاد لليمنيين الأمل في استكمال استعادة ما تبقى من المحافظات اليمنية وتحقيق الهدف النبيل الذي أعلنه التحالف لدعم الشرعية في العام 2015.

ودعت قيادات الائتلاف السلطات المحلية بالمحافظة إلى تطبيع الحياة في تلك المديريات ومعالجة الآثار التي نتجت عن الحرب والاشتباكات وسرعة تقديم المساعدات لعودة الحياة إلى طبيعتها بعد التخلص من ظلم وصلف تلك المليشيات التي سامت أبناء بيحان سوء العذاب.

نص البيان:

بيان الائتلاف الوطني الجنوبي فرع شبوة
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين نبينا وحبيبنا محمد صل الله عليه وسلم وبعد.
تتابع قيادة الائتلاف الوطني الجنوبي بمحافظة شبوة المعارك المستمرة التي شهدتها مديريات بيحان والتي انتهت بالانتصارات العظيمة التي حققتها الوية العمالقة والجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبمساندة الأشقاء في دول التحالف، والتي انتهت بتحرير مديريات بيحان وعسيلان وعين من مليشيات الحوثي الإيرانية.
ان الائتلاف وهو يبارك هذه الانتصارات العظيمة يهنئ ابناء الشعب اليمني وقيادته السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة المشير عبدربه منصور هادي، وقيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وقيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة بهذا الانتصار الذي أعاد لليمنيين الأمل في استكمال استعادة ما تبقى من المحافظات اليمنية وتحقيق الهدف النبيل الذي اعلنه التحالف لدعم الشرعية في العام 2015.
ان قيادات الائتلاف وهي تبارك تلك الانتصارات تدعو السلطات المحلية بالمحافظة إلى تطبيع الحياة في تلك المديريات ومعالجة الاثار التي نتجت عن الحرب والاشتباكات وسرعة تقديم المساعدات لعودة الحياة إلى طبيعتها بعد التخلص من ظلم وصلف تلك المليشيات التي سامت أبناء بيحان سوء العذاب.

وفي هذا الصدد يدعو الائتلاف ابناء محافظة شبوة إلى وحدت الصف وجمع الكلمة وتفويت الفرصة على المتربصين بالمحافظة كما تدعو الى حوار بين ابناء المحافظة لا يستثني أحد للخروج بوثيق شرف تحمي شبوة من اي صرعات مستقبلية بين أبنائها.
الرحمة والخلود للشهداء الابطال والشفاء العاجل للجرحى والحرية للمعتقلين والاسرى.

صادر عن الائتلاف الوطني الجنوبي فرع شبوة
الأربعاء 12يناير 2022م

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى