محافظ شبوة يدعو إلى توحيد الجبهة الداخلية ودعم الجيش في المعركة المصيرية

25 أكتوبر 2021
محافظ شبوة يدعو إلى توحيد الجبهة الداخلية ودعم الجيش في المعركة المصيرية

دعا محافظ شبوة محمد صالح بت عديو السلطات المحلية في مديريات المحافظة إلى دعم ومساندة جهود السلطة المحلية بالمحافظة لتوحيد الجبهة الداخلية ودعم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في المعركة المصيرية مع مليشيا الحوثي وتخليص كامل تراب المحافظة من شرورها وغطرستها.

وشدد بن عديو خلال ترؤسه اليوم الاثنين اجتماعاً موسعاً لمدراء عموم مديريات المحافظة بحضور قائد محور عتق ومدير عام الشرطة على ضرورة رص الصفوف وتعزيز التلاحم بين أبناء المحافظة ومؤسسات الدولة من أجل الحفاظ على المحافظة وأمنها واستقرارها ومواجهة الخطر الحوثي ومشروعه الإيراني المعادي للأمة.

ولفت إلى أن المسئولية التاريخية والوطنية والدينية تستدعي من الجميع التلاحم ورص الصفوف خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في مواجهة الانقلاب الحوثي الذي يهدد بخطره الجميع.

وقال المحافظ بن عديو “أن أي دعوات تهدف إلى إشغال الأجهزة الأمنية والعسكرية عن معركتها الأساسية مع مليشيا الحوثي تعد خدمة مجانية لهذه المليشيات خصوصاً ونحن في أمس الحاجة لتوحيد وتجميع كل الطاقات والإمكانيات نحو المعركة مع المليشيات الانقلابية”.. مشدداً على أهمية وحيوية الدور الذي يجب أن تلعبه السلطات المحلية بالمديريات في هذا الاتجاه.

وأشار إلى الدور المنوط بالسلطات المحلية في المديريات وذلك فيما يتعلق بجهود معالجة الأوضاع الخدمية والتنموية والأمنية والوقوف صفاً واحداً إلى جانب أبطال الجيش الوطني ضد عدوان المليشيا الحوثية وتوعية المجتمع وتبصيره بمخاطر الفكر الضلالي الكهنوتي لهذه المليشيات.

وثمن بن عديو، جهود مدراء عموم المديريات وما قاموا به من أنشطة في كافة الجوانب خلال الفترة الماضية.. منوهاً بان المرحلة الاستثنائية الراهنة التي تمر بها المحافظة تتطلب جهوداً مضنية وتعاوناً وتنسيقاً متواصلا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق