طالبت بطرد الإمارات.. تظاهرة في تعز تضامنا مع احتجاجات عدن

محرر 317 سبتمبر 2021
طالبت بطرد الإمارات.. تظاهرة في تعز تضامنا مع احتجاجات عدن

شهدت مدينة تعز اليوم الجمعة مظاهرة حاشدة بعد صلاة الجمعة استمرارا للحراك الشعبي المطالب بإقالة الفاسدين وتضامناً من الاحتجاجات الواسعة في العاصمة المؤقتة عدن.

ودعا المتظاهرون الحكومة الشرعية إلى سرعة طرد الإمارات ودعم محافظة عدن وإنقاذ أبنائها من الانتهاكات التي يتعرضون لها من قبل مليشيا المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً.. مؤكدين على وقوفهم مع إخوانهم في العاصمة الموقتة عدن وتأييد مطالبهم.

ومنذ أيام تشهد محافظة عدن تظاهرات شعبية احتجاجًا على تدهور الوضع الخدمي والمعيشي في ظل سيطرة المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيًا على المحافظة منذ أكثر من عامين.

وطالب المتظاهرون بتعز بإقالة كافة مسؤولي السلطة المحلية المتورطين في قضايا فساد وإحالتهم إلى نيابة الأموال العامة.

كما طالبوا الحكومة والتحالف بدعم الجيش الوطني لاستكمال تحرير المحافظة من مليشيا الحوثي وصرف مرتبات الجيش ومعالجة الجرحى.. منددين بزيادة الأسعار وتدهور الوضع الخدمي واستمرار تهاوي الريال اليمني أمام العملات الأجنبية.

وتشهد مدينة تعز منذ أشهر حراكا شعبيا ومظاهرات واحتجاجات متواصلة للمطالبة بإيقاف التدهور الاقتصادي وإقالة الفاسدين ومحاسبتهم إضافة إلى دعم المحافظة والجيش فيها والأمن حتى استكمال التحرير.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق