اعتقال رئيس حزب قلب تونس “نبيل القروي” بعد العثور عليه في مدينة حدودية بالجزائر

عدن نيوز30 أغسطس 2021
اعتقال رئيس حزب قلب تونس “نبيل القروي” بعد العثور عليه في مدينة حدودية بالجزائر

قالت وسائل إعلام تونسية وجزائرية قيام السلطات الجزائرية انه تم إيقاف المرشح الرئاسي السابق ورئيس حزب قلب تونس، نبيل القروي، والذي تلاحقه تهم تتعلق بالفساد وغسيل الأموال.

وأكدت قناة “الشروق” الجزائرية أن السلطات أوقفت نبيل القروي، السبت، في ولاية “تبسة” الواقعة على الحدود مع تونس، حيث كان يقيم في منزل أحد المواطنين الجزائريين، مشيرة إلى أنه سيتم تقديم القروي أمام القضاء الجزائري يوم الإثنين، على اعتبار أنه ملاحق بقضايا فساد في تونس.

ونقلت صحيفة “الشعب نيوز” الناطقة باسم اتحاد الشغل التونسي، عن “مصادر مطلعة” أنه تم القبض على رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي مقيما في شقة تقع بإحدى المدن الجزائرية القريبة من الحدود التونسية”.

وكان القضاء التونسي أفرج في وقت سابق عن نبيل القروي المتهم بقضايا فساد وتبييض أموال، بسبب “تجاوز المدة القانونية للإيقاف”، عقب سجنه لمدة ستة أشهر.

وكانت مصادر من حزب قلب تونس تحدثت في وقت سابق عن مغادرة القروي وعدد كبير من نواب حزبه البلاد عقب الإجراءات الاستثنائية للرئيس قيس سعيد.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق