بعد احتجاز مخصصاتهم من قبل البنك.. رابطة جرحى تعز تناشد رئيس الجمهورية الإلتفات لحال الجرحى

4 أغسطس 2021
بعد احتجاز مخصصاتهم من قبل البنك.. رابطة جرحى تعز تناشد رئيس الجمهورية الإلتفات لحال الجرحى

ناشدت رابطة جرحى محافظة تعز اليوم الأربعاء رئيس الجمهورية الرئيس عبد ربه منصور هادي بالالتفات لحال الجرحى والتوجيه بصرف مخصصاتهم المحتجزة من قبل البنك المركزي.

وقالت الرابطة في مذكرة وجهتها لرئيس الجمهورية وصل “عدن نيوز” نسخة منها إن مخصصات جرحى تعز وجميع المبالغ التي تم التوجيه بها منذ عامين ما تزال محتجزة من قبل البنك المركزي ووزارة المالية في عدن.

وأضافت المذكرة أن البنك المركزي ووزارة المالية يرفضون كل التوجيهات لإطلاقها.

وأوضحت رابطة الجرحى أنها قامت بتعليق الاحتجاجات والتصعيد بعد توجيه رئيس الحكومة بصرف (750) مليون ريال ومبلغ (577) الف دولار من المستحقات المتأخرة الخاصة بجرحى المحافظة.

وتابعت “إلا أننا تفاجأنا بعدم وصولها وان الجهات المذكورة مستمرة في تعنتها باحتجاز مخصصات الجرحى وترفض كافة التوجيهات بصرفها في صورة مفزعة تفاقم معاناة الجرحى وتكشف حجم الخلل الذي يضرب مسار الشرعية وأدائها العام”.

وناشدت الرابطة رئيس الجمهورية بالإطلاع والتوجيه بما يليق بجرحى تعز وتضحياتهم خاصة مع تجاهل الحكومة وعدم التزامها بوعودها وغياب محافظ المحافظة عن متابعة حقوق الجرحى وإيلائهم الاهتمام الذي يستحقونه.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق