المحافظ بن عديو: شبوة لن تكون إلا في صدارة المشروع المقاوم لمليشيات الحوثي

محرر 425 يوليو 2021
المحافظ بن عديو: شبوة لن تكون إلا في صدارة المشروع المقاوم لمليشيات الحوثي

أكد محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو أن شبوة لن تكون إلا في صدارة المشروع المقاوم للمليشيا حيث اتخذت قرارها بالتمسك بالهوية والمرجعيات الوطنية وقاومت المشروع الانقلابي لمليشيات الحوثي.

وأشار المحافظ في سلسلة تغريدات له على حسابه الرسمي بتوتير أن المحافظة قدمت مئات الشهداء والجرحى وصنعت ملحمة النصر والتحرير وجاد أبناؤها بدمائهم في كل محافظات الوطن.

ونوه المحافظ بأن ‏الحرب مع مليشيا الحوثي هي حرب مفتوحة على كل الأرض اليمنية حرب مقاومة لمشروع سلالي طائفي رجعي يهدف لاستعباد اليمنيين وإعادتهم لعقود التخلف ومحو هويتهم، مضيفاً أنه يتجدد تسابق الأبطال من الجيش الوطني والمقاومة لبذل التضحيات من القادة والأفراد في صورة ملحمية من صور البسالة يفدون وطنهم بأرواحهم وبكل فخر واعتزاز.

‏وعزاء المحافظ بن عديو ذوي الشهداء الذين جادوا بدمائهم في أطراف محافظة البيضاء كما تمنى للجرحى الشفاء العاجل،مؤكداً أن تلك الدماء الطاهرة هي من ترسم معالم المشروع المقاوم وترسل رسائل أن دون الوطن أبطال يذودون عنه.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق