شاهد بالفيديو.. مصلون ينتفضون في وجه إمام حوثي بالحديدة خالف السنة في صلاة العيد

محرر 221 يوليو 2021
شاهد بالفيديو.. مصلون ينتفضون في وجه إمام حوثي بالحديدة خالف السنة في صلاة العيد

انتفض مصلون في أحد مصليات العيد بمدينة بيت الفقه بمحافظة الحديدة، الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية، وقاموا بطرد إمام حوثي فرضته المليشيا بعد ان خالف السنة النبوية والمذهب المتعارف عليه في صلاة العيد.

وقال مصدر خاص لـ”عدن نيوز” ان الامام الحوثي بدأ في الصلاة بقراءة الفاتحة بموجب مذهب الحوثي الجديد الذي يريد فرضه على الناس في مخالفة لما هو متواتر عن السلف الصالح في صلاة العيد من مئات السنين حيث يبدأ الامام بالتكبيرات ثم يقرأ بعدها سورة الفاتحة وسورة أخرى في كلا الركعتين” حد قول المصدر.

وأضاف المصدر أن “ما جاء به الامام الحوثي يعد مخالفة لسنة مؤكدة عن النبي صلوات الله وسلامه عليه ولما تعارف عليه الناس في صلاة العيد منذ فجر الإسلام مشيرا إلى أن الامام الحوثي تفاجئ برد الناس السريع عليه”.

وشهد المصلى الذي اجتمع فيه الناس لأداء صلاة العيد انتفاضة عارمة فور شروع الامام الحوثي بمخالفة المذهب المتعارف عليه في الصلاة متهمينه بتحريف الدين والابتداع فيه وتضليل الناس.

وطالب المصلون بإعادة الصلاة من جديد معتبرين صلاتهم خلف الامام الحوثي باطلة.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مسجلة لانتفاضة المصلين في الامام الحوثي.

https://twitter.com/Adelalhasanii/status/1417835187497484292

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق