لاقت الحادثة تنديدا واسع.. قيادي حوثي يقتحم منزل مواطن في إب ويتهجم عليه بلغة مناطقية

محرر 317 يوليو 2021
لاقت الحادثة تنديدا واسع.. قيادي حوثي يقتحم منزل مواطن في إب ويتهجم عليه بلغة مناطقية

إقتحم قيادي حوثي برفقة عشرات المسلحين منزل مواطن بمدينة إب وتهجم عليه بلغة مناطقية.

ووفقا لمصادر محلية فقد اقتحم القيادي الحوثي “بندر العسل” المعين من الحوثيين مديرا لأوقاف إب برفقة نحو 30 مسلحاً منزل المواطن “محمد سعيد يحيى الدعاس” في مدينة إب وتلفظ عليه بألفاظ نابية ومناطقية.

وقام القيادي الحوثي ومرافقيه بخلع باب فناء المنزل وتدمير أجزاء من إحدى غرف البيت وقام بتهديد المواطن” الدعاس” بالقتل أمام أولاده وزوجته وخاطبه بالقول “أنا من عمران يا صاحب إب” في لغة استعلائية تنم عن ثقافة الجماعة الانقلابية قبل أن يقوم بخطفه وإيداعه في سجن خاص.. بحسب المصادر.

وأشارت المصادر إلى أن القيادي الحوثي يسعى إلى إجبار المواطن “الدعاس” بفتح طريق من داخل حوش المنزل بالقوة للوصول إلى أرضية أحد التجار الذي استقوى بالمليشيا مقابل أموال كبيرة.

ولاقت الحادثة التي قام بها القيادي الحوثي تنديدا واسعا في أوساط المواطنين الذين كانوا شاهدين على الحادثة.

وتداول ناشطون على وسائل التواصل الإجتماعي مشاهد مصورة لاقتحام المنزل وأدانوا بشدة اللغة المناطقية الاستعلائية التي أظهرها القيادي الحوثي في وجه المواطن الدعاس وجميع أبناء المحافظة.

وتشير تقارير حقوقية إلى أن المدنيين في محافظة إب يتعرضون لجرائم وانتهاكات يومية من قبل قيادات ومسلحي مليشيا الحوثي الإرهابية وسط تواطؤ من قيادات المليشيا المحسوبين على المحافظة.

المصدر: يمن شباب نت.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق