نائب رئيس الجمهورية يشدد على مواصلة الجهود لاستكمال عملية التحرير في المحافظات غير المحررة

محرر 316 سبتمبر 2017
نائب رئيس الجمهورية يشدد على مواصلة الجهود لاستكمال عملية التحرير في المحافظات غير المحررة

عدن نيوز – متابعات

شدد نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن صالح على مواصلة الجهود لاستكمال عملية التحرير باعتبار وجود الدولة ومؤسسات الجيش والأمن الضامن الوحيد لتأمين المدينة وحماية المواطنين.

وأجرى نائب رئيس الجمهورية اتصالاً هاتفياً بقائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل للاطلاع على المستجدات والجريمة البشعة التي ارتكبها الانقلابيون بحق المدنيين في المدينة.

وعبر نائب الرئيس عن استنكاره لاستهداف الحوثيين للمدنيين في حي شعب دبا بتعز ما أدى إلى استشهاد ثلاثة أطفال وإصابة أطفال آخرين في جريمة بشعة دأب الانقلابيون على ارتكابها وممارستها بحق المدنيين في تعز.

كما عبر عن تعازيه ومواساته الحارة لأسر الشهداء، مؤكداً بأن مرتكبي الجريمة لن يفلتوا من الجزاء الرادع والعادل جراء ما اقترفته أياديهم الآثمة بحق المدنيين الأبرياء.

ودعا المنظمات الدولية ومجلس حقوق الإنسان إلى الالتفات لهذه الجريمة البشعة وغيرها من الجرائم المماثلة التي يرتكبها الانقلابيون بشكل شبه يومي بحق أبناء تعز.

وأطلع اللواء فاضل نائب الرئيس على تفاصيل الجريمة ومباشرة الجهات المعنية بالتحقيق في الحادثة واتخاذ الإجراءات اللازمة، مؤكداً بأن أبطال الجيش الوطني وأبناء محافظة تعز يبذلون الغالي والرخيص في سبيل أمن المحافظة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق