قوات الجيش تواصل تقدمها باتجاه مدينة البيضاء.. آخر المستجدات

محرر 35 يوليو 2021
قوات الجيش تواصل تقدمها باتجاه مدينة البيضاء.. آخر المستجدات

تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة البيضاء اليوم الإثنين من التقدم وتحرير العديد من المناطق الاستراتيجية مقتربة بذلك من مدينة البيضاء (عاصمة المحافظة).

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة نقلا عن مصدر عسكري قوله إن قوات الجيش تمكنت اليوم الإثنين من تحرير وتأمين مركز مديرية الزاهر وكذا تحرير مناطق الخلوة والروضة وتواصل التقدم حالياً باتجاه مدينة البيضاء.

وأشار المصدر إلى أن المعارك أسفرت عن سقوط العديد من عناصر المليشيا بين قتيل وجريح فيما تمكنت دفاعات الجيش من إسقاط طائرة حوثية مسيرة في ذات الجبهة.

ولفت الى أن القوات المسلحة مسنودة بالمقاومة تعمل في المحور الشرقي على دحر المليشيا الحوثية من آخر قرى مديرية الصومعة المحاذية لمركز مدينة البيضاء بعد تحرير عدد من المواقع الاستراتيجية في المديرية خلال معارك اليومين الماضيين أبرزها (الجماجم والشاردة وزنقل وجبل الأريلات وقرية المضاحي وآل دومان).

وأكد المصدر أن المعارك أسفرت عن مصرع ما لا يقل عن 13 حوثياً وجرح آخرين إضافة إلى تدمير أربعة أطقم ومصرع جميع من كانوا على متنها.

في السياق استهدف طيران تحالف دعم الشرعية تجمعات لمليشيا الحوثي الإرهابية في منطقة الملاجم وكبّدها خسائر بشرية ومادية كبيرة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق