بالفيديو.. النائب التونسي الصحبي سمارة يسدد صفعة قوية للمعارضة المثيرة للجدل عبير موسى

2 يوليو 2021

سدد النائب في البرلمان التونسي الصحبي سمارة، صفعة قوية للنائبة المعارضة ورئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي على مرأى الجميع يوم الأربعاء الماضي قبل أن يتدخل باقي النواب لفض الخلاف.

وتداول نشطاء واعلاميون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر قيام النائب التونسي الصحبي سمارة من مكانه باتجاه النائبة عبير موسى المثيرة للجدل ليوجه لها صفعة في وجهها قبل أن يتدخل بعض النواب لفض اشتباك كان متوقع حدوثه.

ووفقا لما أظهرته مقاطع فيديو، غادر النائب الصحبى سمارة مقعده وتوجه إلى رئيسة الحزب الدستوري التي كانت تقوم بنقل مباشر بهاتفها النقال وذلك لمنعها من التصوير، وسدد لها على رأسها، ثم حاول ركلها لإسقاطها، قبل أن يتدخل بقية النواب، وذلك بحضور النائب الأول لرئيس مجلس نواب الشعب سميرة الشواشى، ووزيرة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السنّ، إيمان الزهوانى هويمل والوفد المرافق لها.

ولم يصدر تعليق على الفور من النائب سمارة الذي ترشح للبرلمان في قائمة مستقلة ولكنه انتمى لكتلة “ائتلاف الكرامة” المحسوبة على اليمين الديني قبل أن يستقيل منها.

ويتهم تونسيون النائبة عبير موسى بتنفيذ مخططات الإمارات لنشر الفوضى في تونس وتقويض ديمقراطيتها، وهي تتزعم ذراع الامارات في تونس “الحزب الدستوري الحر”.