مستشار وزير الدفاع يؤكد صد كافة محاولات مليشيا الحوثي للتقدم باتجاه مأرب

محرر 328 يونيو 2021
مستشار وزير الدفاع يؤكد صد كافة محاولات مليشيا الحوثي للتقدم باتجاه مأرب

أكد مستشار وزير الدفاع اللواء الركن محمد الحبيشي أن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية كسرت كل محاولات العدو الحوثي للتقدم باتجاه مارب.

وأكد اللواء الحبيشي في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة أن جثث المليشيا الحوثية ما تزال تملأ الشعاب والوديان في جبهات القتال غرب المحافظة.

وقال من الخطوط الأمامية بجبهات القتال غرب مارب: معنوياتنا عالية جدًا وقواتنا تتدفق كالسيل من أجل مواجهة العدو الحوثي.. مؤكداً أن قوات الجيش والمقاومة حصدت حشود العدو الأخيرة وردته على أعقابه مهزوماً.

ووجه مستشار وزير الدفاع رسالة لكل أبناء الشعب اليمني في الداخل وبالذات المحافظات الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية بأن يحافظوا على أبنائهم وعدم السماح للمليشيا بغسل أدمغتهم في المخيمات الصيفية والزج بهم في جبهات الموت.

وحذر من أساليب المليشيا في استقطاب الأطفال تحت إغراءات تافهة دون علم أهاليهم ومن ثم تزج بهم إلى الموت دون أن يردعا دين أو قانون أو ضمير، وتعيدهم إلى أسرهم في الصناديق جثثًا هامدة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق