السلطة المحلية بتعز توجه باعتماد 500 لتر من الوقود يوميا لمستشفى الثورة

14 يونيو 2021
السلطة المحلية بتعز توجه باعتماد 500 لتر من الوقود يوميا لمستشفى الثورة
عدن نيوز - متابعة خاصة :

وجهت السلطة المحلية بمحافظة تعز اليوم الإثنين باعتماد 500 لتر من الوقود لهيئة مستشفى الثورة بشكل يومي لمعالجة مشكلة الكهرباء.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وكيل محافظة تعز لشؤون المدينة الشيخ عارف جامل لهيئة مستشفى الثورة العام لتفقد اوضاع واحتياجات المستشفى ومعالجة عدد من الاشكاليات المالية والوظيفية والأمنية.

وأكد الوكيل جامل خلال لقائه رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور عبدالرحيم السامعي وعدد من مدراء عموم الهيئة على اهتمام قيادة السلطة المحلية بالجانب الخدمي واعطائها الاولوية.

وأشار الى ضرورة اعتماد موازنة تشغيلية كافية للمستشفى خصوصا لمواجهة اي طارئ قد يعيق توقف الخدمات الطبية في المستشفى.

واستمع وكيل المحافظة من رئيس هيئة المستشفى الدكتور السامعي الى عدد من القضايا والاشكالات التي تعيق الهيئة من الاستمرار في تقديم الخدمات الصحية بالشكل المطلوب منها مايتعلق بالجانب المالي في عجز الهيئة على توفير الكثير من الاحتياجات الضرورية للمستشفى منها توفير مادة الديزل بشكل مستمر.

واشار السامعي الى وجود عجز في الكادر الطبي واشكاليات اخرى تتعلق بعدم توحيد الجانب الامني لحماية المستشفى بقيادة واحدة لتحميلها المسؤولية اضافة الى استمرار اشكالية الربط العشوائي من المولدات الكهربائية الخاصة بالمستشفى وعدد من الاشكالات الاخرى في عدد من الجوانب المختلفة التي تتطلب وضع معالجات وحلول نهائية لها.

ووجه الوكيل جامل باعتماد 500 لتر ديزل للهيئة بشكل يومي على نفقة السلطة المحلية، كما وجه بمعالجة مختلف الاشكالات وفقا للقانون، والرفع باي اشكالية او صعوبات تعيق او تعرقل عمل المستشفى في تقديم الخدمات الصحية، لاتخاذ اللازم.

 
كلمات دليلية