الصوفي يعلن اعتزاله الكتابة السياسية بعد تهديد بـ كاتم صوت

14 سبتمبر 2017
الصوفي يعلن اعتزاله الكتابة السياسية بعد تهديد بـ كاتم صوت

عدن نيوز – متابعات

اعلن القيادي المؤتمري البارز وسكرتير الرئيس السابق علي عبدالله صالح نبيل الصوفي اعتزاله الكتابة في السياسة وقال انه سوف يخصص برنامجه التلفزيوني في قناة اليمن اليوم ، لمناقشة قضايا المجتمع بدون سياسة، وعن الطبخ والأزياء.

وجاء اعلان الصوفي عقب خروجه من اجتماع ضم اعلاميين مؤتمرين وحوثيين، بحضور رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الاعلى والامين العام لحزب المؤتمر وابو علي الحاكم وعددا اخر من قيادات الطرفين.

وقال الصوفي ان من تحدث بالاجتماع اصابوه بالذهول، كاشفا عن تهديدهم ووصفهم أي الاعلاميين ” بالسفهاء وعدد من الالفاظ التي تحفظ عليها، مشيرا أنه لا يوجد أمامه سوى امرين، ” إما، يعتقلني الأمن القومي،، أشرف ألف مرة من البقاء في اجتماعات طرفين هذا خطابهم.

وإما، أقنع نفسي، أن صنعاء، ما عاد معها الا ذي القيادة، لا نزيد نربكهم فوق ما هم مربكين.

وسيتوجب علينا الكتابة عن محاسن شجر السلعف، واضرار القات المبودر.

ونعطي “قيادة الغفلة” مساحة، مثل ابنك لما تحمله صحن الاكل وتجلس تدعي له لا يقفده.

وكشف الصوفي عن تلقي الاعلاميين المجتمعين تهديدات بالقتل عبر كاتم صوت ، حيث قال في سياق حديثه” هذا لا يعطيهم الحق في الاعتقاد أن الاعلام سفاهة، فما يفعلونه ويقولونه يجب تسليط الضوء عليه، وان تضرروا عليهم اللجوء للقضاء أو حبسنا، وسنتحمل كامل المسئولية، واذا تعبوا، فبيدهم مسدسات كاتمة للصوت، يمكنهم أن يقرروا اغتيال من يشاؤون مستدركا “لم نخف من طائرات العدوان، ولن نخاف من تهديداتهم“.

وقال الصوفي أنهم لا يرون الاعلام الا شوية سفهاء، يعني ابو علي الحاكم عاده كان اشجعهم في وصفه للإعلام بهذه الصورة، كأننا لسنا مواطنين.. لا يحق لنا أن نتحدث.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق