تعز: جنود في الجيش يغلقون مكاتب حكومية والمحافظ يوجه بإيقاف قيادات عسكرية وتحريك حملة أمنية

6 يونيو 2021
تعز: جنود في الجيش يغلقون مكاتب حكومية والمحافظ يوجه بإيقاف قيادات عسكرية وتحريك حملة أمنية

أغلق جنود في الجيش الوطني بمحافظة تعز اليوم الأحد عددا من المكاتب الحكومية الإيرادية بالمحافظة احتجاجا على توقف مرتباتهم.

ووفقا لمصادر محلية فإن جنودا من قوات الجيش أغلقوا مكاتب الصناعة والمالية والضرائب والمواصلات ومكتب الأشغال العامة والطرق.

وبحسب المصادر فإن الجنود طالبوا بسرعة صرف مرتباتهم ومرتبات المرابطين في جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي.

في السياق وجه محافظ محافظة تعز رئيس اللجنة الامنيه نبيل شمسانفي مذكرة قائد المحور ومدير عام شرطة المحافظة باتخاذ الإجراءات القانونية بحق من قاموا بإغلاق المكاتب الحكومية وتحريك حملة أمنية لحماية المكاتب.

من جانبه وبناءا على توجيهات المحافظ وجه قائد المحور اللواء خالد فاضل مدير شرطة المحافظة بتحريك حملة أمنية لحماية المكاتب الحكومية وضبط من قاموا بإغلاق المكاتب كما وجه قائد اللواء 22 ميكا بإيقاف أربعة ضباط وهم “العقيد مرتضى اليوسفي، والعقيد عبدالحكيم الشجاع، ومحمد الكامل وعارف الخزرجي” في الشرطة العسكرية.

يأتي ذلك في الوقت الذي تشهد فيه مدينة تعز منذ نحو أسبوعين احتجاجات شعبية غاضبة منددة بتدهور الوضع المعيشي وغياب الخدمات العامة وتفشي الفساد ومطالبة بتغيير قيادات السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية ومحاسبة المسؤولين الفاسدين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق