وسط استمرار الحركة الإحتجاجية المناوئة للفساد.. محافظ تعز يصدر قرارات إقالة تثير غضب الشارع

آخر تحديث : الثلاثاء 1 يونيو 2021 - 7:48 مساءً
وسط استمرار الحركة الإحتجاجية المناوئة للفساد.. محافظ تعز يصدر قرارات إقالة تثير غضب الشارع
عدن نيوز - خاص :

وسط استمرار الحركة الإحتجاجية لابناء تعز المناوئة للفساد والمطالبة باقالة كل رموز الفساد وإحالتهم الى نيابة الاموال العامة أصدر محافظ تعز نبيل شمسان قرارا بإقالة اثنين من مدراء العموم في المحافظة.

وأصدر محافظ تعز اليوم الثلاثاء القرار رقم ( ٩٣ ) لسنة ٢٠٢١م نصت المادة الاولى منه بإيقاف مدير مكتب النقل/ محمد احمد النقيب عن العمل وتكليف قائماُ بالعمل.

كما نصت المادة الثانية من القرار بإيقاف مدير مؤسسة الكهرباء / عارف غالب عبد الحميد عن العمل وتكليف قائماً بالعمل.

وكان الالاف من أبناء تعز دشنوا حركة احتجاجية كبيرة ضد الفساد والفاسدين واحتجاجا على انهيار الخدمات الاساسية التي تشهدها المحافظة منذ 3 سنوات.

وأثار القرار ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث اتهم العديد من الناشطين والمحتجين محافظ تعز بالتستر على الفساد والفاسدين وإصدار قرارات مجتزئة وعدم إحالة الفاسدين الى نيابة الاموال العامة ومحاسبتهم واستعادة حق الشعب منهم.. بحسب الناشطين.

واتهم الناشطون محافظ تعز بالتمالي مع من اسموهم حيتان الفساد الكبيرة في الضرائب والواجبات والصحة والمياه والاشغال وصندوق النظافة والتحسين والمحافظة.

وتوعد الناشطون بمواصلة حركة الاحتجاج حتى إقالة كل رموز الفساد وإحالتهم الى النيابة والقضاء واستعادة كل الاموال التي جنوها بطريقة غير شرعية وتسخيرها في توفير الخدمات الاساسية واستكمال عملية التحرير.

adennews01 06 2021 455427 - عدن نيوز

كلمات دليلية