الإمارات تستفز المسلمين من جديد في شهرهم المبارك.. وتستضيف مؤتمرا “الشواذ جنسياً”

5 مايو 2021
الإمارات تستفز المسلمين من جديد في شهرهم المبارك.. وتستضيف مؤتمرا “الشواذ جنسياً”
عدن نيوز - متابعات :

من المقرر أن تستضيف مدينة دبي، في السادس والسابع من مايو الحالي،(24 و 25 رمضان) المؤتمر الدولي الخامس عشر حول الهوية الجنسية وحقوق المثليين.

وكان القائمون على المؤتمر الدولي الخامس عشر حول الهوية الجنسية وحقوق المثليين، أعلنوا أن دبي ستستضيف النسخة الـ15 من المؤتمر في مايو في وقت سابق.

وتداول ناشطون صورة الإعلان عن موعد المؤتمر المثير للجدل الذي سيجري في 24 و 25 من شهر رمضان الجاري في إمارة دبي، وهو الامر الذي لاقى رفضاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي.

وأثار الإعلان ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث من المقرر أن تستضيف دبي في العشر الاواخر من رمضان مؤتمر “للشواذ جنسيا” او ما يعرفوا بـ”مجتمع الميم”.

وانتقد خالد الطرعاني المؤتمر المقرر في دبي قائلاً في تغريدة عبر تويتر : “قد اتفهم (بصعوبة) ان الامارات التي مارست التطبيع مع الاحتلال الاسرائيلي باخلاص وحميمية، يمكن ان تستضيف مؤتمرا عن حقوق الشواذ”.

وأضاف : “ما لا أستطيع فهمه هو لماذا في رمضان؟!! ولماذا في ليلة القدر بالذات..؟!!”.

وسبق أن وصفت منظمة حقوقية دولة الإمارات بأنها الأولى عالميا في الدعارة والخمور بفعل ما ينشره النظام الحاكم فيها من فساد سعيا لمصالحه الاقتصادية.

وأعدت “المنظمة الإماراتية لحقوق الإنسان” تقريرا خاص للأمم المتحدة عن الإتجار بالبشر والاستغلال الجنسي للعاملات والقاصرات في دولة الإمارات.

وقالت المنظمة إن تجارة الدعارة في الإمارات تتم تحت غطاء مسئولين حكوميين بشكل سري بحيث أن الملاهي الليلية ومحلات الخمور تمارس عملها في الدولة رغم منع القانون الإماراتي ذلك.